من هو عضوك المفضل من EXO

keep-calm-and-love-exo-273

كل وحدة فيكم تكتب العضو المفضل لها من اكسو وليش .. يعني انتي شو جذبك بالعضو او خلاكي تحبي

يلا نشوف ^__^ ♥

144 تعليقات على “من هو عضوك المفضل من EXO

  1. ( تاو ) فييييه كثير أسباب اول شي فيه احد ما يحب لطافتة كيييوت وغير انه كيوت تصير له أوقات يكون مرره كاريزما وسكسي وستايل ملابسة وكشخة وكذا 😂💕
    يقدر يغني مررره صوتة جمييل دايم يحدث بmeipai بصوتة ورابه مرره جميل ويعرف للوشو وغير كذا شخصيتة مرره لطيفة وجميلة ❤️❤️❤️ احس لو أتكلم من اليوم لبكره ما خلصت 😂😂

  2. كيونقسوو صوت وأخلاق ومحترم مررررررررره وبقوه وكيوت وخجول وكاي م احبه بس يعجبني ولاي وسوهو وشيومين وتشين وتاو وتشانيول وبيكهون

  3. كاي لآنه يعرف يرقصص بقوةة غير عن كذا جسمهه يجن ولا ننسى وجهه الي يخقق يعني كله على بعضهه خيالل يجنن .

  4. (سوهو) لانه شخصيته مره لطيفه وكيوت ويحب يعتني بأعضاء EXO وصوته جداً حنون وجميل 😍😍

  5. بيكهيون
    ﻻن مرح تشانيول بعدة لنفس السبب
    بعدبن سيهون ﻻن حلوووو
    سوهو ﻻم بعقلي هو مثل الملاك
    ولوهان هم مﻻك
    وﻻي ﻻن متعدد المواهب
    وكاي ما اعرف بس يعجبني
    و تاو ﻻن حساااااااااااس
    وكريس ﻻن وسيييم
    و بعدهم تشين و كيونغسو ﻻن اصواتهم جميييييلة
    و شيومين ﻻن هادئ
    بس اكيد اكثر و احد يعجبني هو ز وجي بيكهيون♥♥♥♥

  6. لاي – شيومين – دي او -( أحب لاي اول شي غمازته تخليني أنجن من جماله هدوءه طيبته ورقصه يعني إني أموت فيه ) ( شيومين لطافته وهدوئه اذا شفته بقول ترا أنا اعشقك )(دي او ابتسامته طيبته بروده وحتى وهو بارد أموت فيه ) ترتيبهم بالنسبه لي 1-لاي 2-دي او 3-شيومين

  7. أول واحد تشانيول : لأأني أحب شخصيته (أحمق وصانع المزاج وأحب أغلب مغني الراب في الفرق وعيونه وأسنانه أكثر شي تجذبني له)
    ثاني واحد تآو : أنا بالعادة أحب الناس إللي يبان عليهم رجوليين بس من جوا غير تماما وكمان أحب تصرفاته وأحب ضحكته لأنها مميزة

  8. D.O ويااا ليتني ما وقعت في حبه هو قصير وانا طويلة وكل ما اشوفه اوازن طولي مع طوله >> هههه على اساس اني بتزوجه
    المهم حبيته لاننني حبيتهه مافي سبب كذا فجأة يمكن ضحكته وابتسامته خلتني احبه
    بس صدق ما تتخيلون قد ايش انا احب كيونغسوو من يوم ما بدئو اكسو وانا احبه منجد مشاعري صادقه
    مو عشاني بس فان له واحبه كا ايدول او احبه عشان صوته ولا عشانه مشهور بس
    هو صح صوته شي ثاني ويوديني لعالم غير مرئي
    بس انا احبه عشانهه كيونغسوو وامنيتي اني اكون معه في يوم من الايام
    هو في كل مره اشوفه احسه يلمع وفيه حاجة مميزة ؟ حاجة؟ لا كل شي فيه مميز
    انا اعشققه مو بس احبه واعرف كل شي عنه
    يعني منجد انا ابكي اذا ما شفت وجه كيونغسو لنص يومم بس
    انا اشكر اللحظة الي خلتني اشوفه واعرفه
    ادري ماراح اكون معاه في يوم ابدا
    ادري ماراح تتحق امنيتي بس مافي مانع للتخيل صح ؟
    كيونغسو نووموو سرانقهي
    هههههههههههههههه قلبتها جد حسيت اني قاعدة اعترفلهه

  9. تاو علشان حركاته القتاليه تشبه جاكي تشان و كيومي

    كاي علشان لديه بشره برنزيه و انا من النوع الي يحبو البشرات البرنزيه

    وكلهم الأثنين خطيرين

  10. اولا احب دي او لانه كيوت ومتى ما يبغى يكون رجولي يقدر يكون واحلى شيء فيه شفايفه الي شكل قلب مرره اخق عليها – لا تعليق – 😍 واحب عيونه واااه بومتي الجميله وصووووته شيء ثاني اذا سمعته اروح عالم ثاني 😱😍❤️
    ثانيا كاي اعشق زي ما اعشق بومتي يعني مرره جميل وفيه جاذبيه ورقصه وكل شيء فيه مثير ما اعرف كيف اوصف – بنتحر –
    الكايسوووو مررره اعشقهم وااااه بنجلط
    Kai + D.o = kaisoo
    طبعا انا احب كل اعضاء اكسو واعشق اكسو بش اكثر شي احب الكايسوو

  11. كريس😍
    لانه و بكل اختصار ماي هازبيند💏💅👑>>كف
    لا لان حضرة ال 28 حرفا لا تكفيه!!
    لا لا لان لو تحدثت من الان الى الغد لن اوفي حقه!!
    لا خلاص بتكلم جد لان هو اول واحد حبيته من اكسو!
    لا انا يبغالي كف كبر يده >كفين بعد😒🔪
    اااه ااه انا لا اعرف اللجابة حقا فقط من دون اي سبب وقعت له. 💜😗
    والله انا حاسع اني رح اتصفق🌚💔💦💦
    بس يا خاي جد انا كذا من الله احبه
    احب كل شي فيه ابتسامته ضحكته جماله هياطه و لا منسى اكسو شو تيام انه قمة في الضحك!!😂😂😂😂
    وش تبون اكثر من كذا يعني و لا بعد يعرف يلعب كرة سلة ووووههههوووووه~!!
    Kris is my style 😎
    اند ذات ست!!
    فنش.
    دن.

    • و ما ننسى تكليجاتي الجميلة هصلا هاذي اثر الخق
      وش عرفكم انتم بس😥💔💦💦
      ترا كلامي مفهوم بس انتم ما تعرفون تقرون زين!!👶🍼💔
      اقروا زين 😩💔

  12. اول شيئ تشانيول لانه طويل وصوته يجزبني اليه ورجولي وعيونه نفس عيوني ويحب الضحك مثلي هههههههه وثاني دي او يحب الاكل ورجولي وحنون ويحب الطبخ وهذان الرجلان الجميلان وقعت في حبهم اول ما شفتن

  13. بيكهيون مرة يجنن حركاتوا رقصوا ستايلوا كل شي في بس اموت في
    تشانيول احب شحصيته يحب يمزح جميل جدا وقعت بحب الاثنين يجننوا

  14. كريس حبيب قلبي اموووووووووووووووووووووت فيه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    وسيهوني بعد كريس 💜💜💜💜

  15. اول واحد لوهان لأنه كيوت جداا رقيق و فى نفس الوقت جاد جدا و هادى و رقصه رائع و مذهل و صوته جنان يعنى من الأخر عيب واحد ليه مش لقيى
    ثانى واحد كاى لأنه يتمتع بشخصيتين اول شخصية هى كيم جوانج إن و هو كيوت و رقيق و هادى و خجول جدا ثانى شخصية كاى رقصه جنان و صوته روعة
    ثالث واحد لاى لأن رقصه جنان وصوته رقيق و ناعم

  16. العضو المفضل هو تشين..ليششش..كلههه على بعضهه يجننن سوااء على شكلهه أو صوتههه.بموتتت انا ي ناسسس.. ودوني المقبره بليييز

  17. انا احب كل أعضاء اكسو انا مجنونة بحبهم لدرجة أنني أصبحت أراهم في احلامي😇😇بس بفضل سيهون لشخصيته و شكله الكذابين و بيكهيون أجرته و دمه الخفيف و لأنه وسيييم ثم تشانيول لأنه مرح و متفهم و متواضع و سوهو لأنه طيب جدا و لأنه يحرص على مصلحة الآخر.😘😘 و نحن سنظل أوفياء الكسو مهما حدث✌✌#فايتينغ✊✊

  18. اني اعشق كاي ببساطة لأن كاي حقا رائع فإن له شخصيات منها الكيوت ورجولي ويتحمل المسؤولية فكل هذه الصفات اجتمعت لتكون حبيبي كاي Love you kai😍😍😍😍

  19. سيهون..
    ليه؟؟؟
    لانه مز وجميل ويخقق وسكشي ويفتح النفس ويخبل ويخسبق ويجنن ويهبل وكيوت وووووووو……
    زوجي😁💕

  20. انا احب كاي 💕 ❤ لانه كيوت ورقيق وهادي وخجول جدا ورقصه جنان وصوته روعه

  21. انا احب كاي لأنة كيوت ورقيق وصوته روعه وجسمه سكشي وناعم وهادي وخجول جدا

أضف تعليق